للتواصل:96100000000+


التفاصيل

عبر الفنان أحمد فهمي عن غضبه الشديد بسبب كثرة الشائعات حول المرض الذي لحق بزوجته هنا الزاهد فجأة خلال الأيام الأولى لشهر العسل، حيث قرر بنفسه توضيح الأمور للجمهور من خلال منشور عبر حسابه على “فيسبوك”.

وأعاد أحمد فهمي نشر مقطع فيديو منتشر بقوة عبر السوشيال ميديا يلمح لإصابة زوجته بفيروس وباستغلال الزوجين لمرضها بغرض لفت الانتباه، مما دفعه للرد بقوله: “اتفضلوا يا جماعة .. شوفو إحنا عايشين فى وسط اية، فيديو استثمار مرض و كل المعلومات غلط ولا غيرت مواعيد الفرح ولا هى عندها فيروس ولا أي كلام من دا … حسبى الله و نعم الوكيل”.

وأكمل الممثل المصري في منشوره عبر “فيسبوك”: “أنا مش بديلة قيمة يا جماعة أنا بوريكوا بس .. هل دى نوعية المفروض إني أحترمها زي ما بتتطلبوا مننا كفنانين؟!! .. إحنا متبهدلين في المستشفيات و دا بيأكل على قفانا عيش بالكذب .. لسة عايزني أبقى محترم مع الناس دي؟”.

وكانت والدة هنا الزاهد قد أعلنت مؤخراً أن ابنتها تعاني من الإصابة بميكروب في المعدة إثر تناولها وجبة طعام في سنغافورة، وبالتالي وضعها الأطباء تحت الملاحظة لمدة 3 أيام ومنعوها من تناول الطعام للتأكد من عدم إصابتها بالتسمم أو حدوث أية مضاعفات، حيث يتم علاجها وتغذيتها بالمحاليل الطبية فقط.

ومن المقرر أن يعود الزوجان هنا الزاهد وأحمد فهمي لمصر فور أن يسمح لها الطبيب بركوب الطائرة دون الخوف من عودة الآلام لها.


إقرأ المزيد